tolong buatkan naskah drama hasad 6 orang pemain​

tolong buatkan naskah drama hasad 6 orang pemain​

العنوان: هاسد

الشخصيات:

1. عادل - رجل في منتصف العمر، غيور ومتسلط.

2. ريما - زوجة عادل، امرأة طيبة وصبورة.

3. سعيد - صديق عادل ورجل الأعمال الناجح.

4. نور - زوجة سعيد، امرأة جميلة ومتفهمة.

5. عبد الله - شاب متفوق وطموح.

6. ليلى - حبيبة عبد الله، امرأة ذكية وساحرة.

المشهد 1: في منزل عادل وريما

(عادل يتحدث مع ريما بصوت مرتفع)

عادل: يجب أن تفهمي أنني لا أرغب أن يكون لأحد زوجة مثالية مثلك!

ريما: (بهدوء) لكنني لا أرغب إلا في أن نعيش حياة سعيدة معًا، لماذا تشعر بالغيرة؟

المشهد 2: في مكتب سعيد

(سعيد مشغول في العمل ويأتي عبد الله لزيارته)

عبد الله: مرحبًا سعيد، كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟

سعيد: أنا في حاجة إلى شخص يمكنه مساعدتي في تطوير مشروعي الجديد، هل ترغب في الانضمام إلينا؟

المشهد 3: في منزل عبد الله وليلى

(عبد الله وليلى يتناقشان في مستقبلهما)

ليلى: أنا فخورة بك وبإنجازاتك، لكن هل تشعر بالغيرة من نجاح سعيد؟

عبد الله: لا، أنا أفهم مدى العمل الذي يبذله وأستمتع بالعمل معه.

المشهد 4: في منزل عادل وريما

(عادل يتحدث مع ريما بصوت أكثر هدوءًا)

عادل: أعتذر عن سلوكي السابق، أدركت أن غيرتي هي التي تسبب المشاكل بيننا.

ريما: أشكرك على الاعتراف بهذا، يجب أن نعمل معًا لتحسين علاقتنا.

المشهد 5: في مكتب سعيد

(عبد الله يعمل بجد ويحقق نجاحًا كبيرًا في المشروع)

سعيد: أنا فخور بك عبد الله، لقد أثبتت للجميع قدرتك وموهبتك.

عبد الله: أشكرك على دعمك وثقتك في.

المشهد 6: في منزل عبد الله وليلى

(عبد الله يحكي لليلى عن تقدمه ونجاحه)

ليلى: م

Previous
Next Post »
0 Komentar